كن أحد متابعي موقعنا المميزين!

Social Items

  • زر موقعنا
    زر موقعنا
    زر موقعنا

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *



     

     

    ،تعتبر الاصابة بالحروق من أكثر أنواع الحوادث شيوعًا التي تحدث بعض الأشخاص لسبب أو لآخر ، وغالبًا ما يُفهم أن إزالة علامات الحروق تسبب مشاكل جمالية ونفسية لأصحابها الذين يحاولون إزالة آثار الحروق ، خاصة إذا كان الحرق في مكان كبير، أو يحتل مساحة كبيرة من الجسم.

     

    جراحة تجميل الحروق

    ترجع اللجوء إلى هذه النوعية من العمليات الى الاصابة بحادث تعرض له الشخص للحرق ، وما يتركه الحرق من آثار نفسية صعبة وغير محتملة لدى البعض ، لكن مع جراحة تجميل الحروق ، لا داعي للقلق نحن نقدم اليكم افضل الحلول السريعة التي ليس لها اي اثار جانبية ومع مواكبة التطورات العالمية لجراحات التجميل نستطيع تقديم خدمة جراحة تجميل الحروق بكل احترافية .

     

    ازالة اثار الحروق

    جراحة تجميل الحروق ، وهو إجراء يستخدم أجزاء الجلد التي خرجت من أجزاء أخرى من الجسم (إجراء جراحي لا يجد شيئًا) أو استخدام أدوات الليزر لإزالة الندبات والجروح نتيجة لذلك. الحرارة، تعد جراحة الحروق التجميلية من أفضل العمليات التي ظهرت مؤخرًا في عالم الجراحة التجميلية، حيث انتشرت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة وتساعد الشخص على استعادة جمال الوجه والجسم بشكل عام.

     اقرأ ايضًا عن : عمليات تجميل الأنف

     

    الهدف من جراحة الحروق التجميلية هو تجميل وإصلاح العيوب في الجسم ، وهي عملية أصبحت عملية تجميلية في وقت قصير وشهرة ، وذلك لأن الكثير من الناس يعانون من حروق شديدة في الوجه أو الجسم ، سواء كانت بسبب حادث معين أو بسبب التعرض للمواد الكيميائية، ما إذا كنت تريد التصوير والتعامل مع هذه العمليات في أسرع وقت ممكن.

     

    الإجراءات الجراحية في جراحة تجميل الحروق

     

    عند القيام بذلك ، يتم وضع بالون سيليكون تحت الجلد ويملأ تدريجياً بالماء ويسمح للجلد بالنمو في نفس الوقت وإزالة الجلد تمامًا ، مما يسمح للغلاف بالتغطية بأي جلد آخر .

     

    لا تؤثر هذه الطريقة على أجزاء كبيرة من الجلد ، ولا تتطلب مزيدًا من الضرر للجلد ، مثل الطرق الأخرى المستخدمة في الماضي في عمليات جراحة تجميل الحروق ،  حيث من السمات المهمة أن الجلد من نفس الشخص ولا يواجه عملية رفض الجلد ولا يقبل مثبطات المناعة لمساعدة الجسم على استبدال الجلد الجديد.

     

    جراحة تجميل الحروق بالليزر

     

    إن العلامات التي تحدث على الأجزاء الخارجية من الجسم  نتيجة تعرض الشخص للحرق تسبب أيضًا مشاكل لدى الشخص من حيث الثقة بالنفس، بفضل التقدم التكنولوجي والجراحة التجميلية في السنوات الأخيرة ، يمكن إزالة الندبات وعلامات الحروق.

    تساعد الدراسات والتجارب المختلفة في مجال الجراحة التجميلية على تغطية أنواع مختلفة من الندبات، وعلامات الحروق المختلفة  علاوة على ذلك ، في حين أن الأساليب الجديدة المستخدمة تحقق نجاحًا كبيرًا في عالم جراحات تجميل الحروق  إلا أنها تمهد الطريق أيضًا لفترة نقاهة قصيرة جدًا.

    موضوعات ذات صلة: عمليات شد الوجه


    عمليات جراحة حروق الوجه 

    تترك الحروق العميقة والجروح ندبة صغيرة جدًا خلفها، لذلك، يمكن حذف هذه الآثار بسرعة أكبر، عادة ما يمكن إزالة هذه الندبات بسهولة باستخدام التقشير الكيميائي ، مع طرق العلاج بالليزر التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة ، تم الحصول على نتائج جيدة جدًا في هذا الصدد.

    كما يمكن معالجة تغيرات اللون، خاصة في الجزء العلوي من الجلد ، في وقت قصير بطريقة العلاج بالليزر. يمكن محو العلامات الموجودة على السطح عند مستوى يكاد يكون غير مرئي بعد العلاج.

     ملحوظة هامة 

    في بعض الأحيان ، تؤدي الزيادة في شدة ومدة الصدمة أو الحرق إلى اختراق التأثير بشكل أعمق. في مثل هذه الحالات ، يكون الشفاء متأخرًا وتكون الندوب المتبقية بعد الشفاء أكثر وضوحًا. لهذا السبب ، يكون حذف الآثار التي تحدث بعد مثل هذه المواقف أكثر صعوبة.

     


    7- seo
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة جاسترو .

    جديد قسم :

    إرسال تعليق

    اعلان منتصف الموضوع